
نجح مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة حسين لبيب في إنهاء ثلاث قضايا من القضايا الصادر فيها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بتاريخ 23 يونيو 2026، بعد سداد المستحقات المالية.
يأتي هذا التحرك ضمن مساعي النادي الحثيثة لرفع عقوبة إيقاف القيد قبل بدء الموسم الجديد، ما يفتح الباب أمام تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الحالية ويؤثر على تنافسيته القادمة.
سدد الزمالك مستحقات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق، بالإضافة إلى تسوية مستحقات نادي إستريلا دا أمادورا بخصوص صفقة الأنجولي شيكو بانزا، ومستحقات نادي شارلروا البلجيكي المتعلقة بصفقة الفلسطيني عدي الدباغ. وينتظر النادي الآن الإخطار الرسمي من «فيفا» لرفع العقوبة المفروضة. هذا الإنجاز يقلص عدد القضايا التي تواجه الزمالك، والتي كانت قد وصلت إلى 18 قضية في يونيو 2026، ويأتي بعد أن توصل النادي لاتفاق لتسوية 8 قضايا أخرى في 24 يونيو 2026 بقيمة 505 آلاف دولار.
