الفيفا يقرّ إيقاف قيد الزمالك للمرة الـ18

أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بتاريخ 21 يونيو 2026، استمرار عقوبة إيقاف قيد نادي الزمالك لفترتي انتقالات قادمتين، وذلك بسبب عدم تسديد مستحقات لاعب سابق.
هذا القرار يمثل صدمة جديدة للنادي ويؤثر مباشرة على قدرته على تدعيم صفوفه في الموسم المقبل، مما يهدد طموحاته بالمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.
تأتي هذه العقوبة رقم 18 ضد النادي المصري، حيث شملت قضايا متعددة تتعلق بمستحقات مالية للاعبين ومدربين وأندية سابقة. وأكد رئيس النادي حسين لبيب أن النادي بحاجة إلى 300 مليون جنيه مصري لرفع إيقاف القيد. وقد رفضت المحكمة الرياضية الدولية «كاس» طلب الزمالك بتعليق تنفيذ العقوبة مؤقتاً، مما يعني استمرار الإيقاف حتى الفصل النهائي في القضية.

